الرئيسية / خدماتنا / أما في القضايا الإدارية

أما في القضايا الإدارية

فالمجموعة سبق وأن كسبتالعديد من الأحكام الخاصة في القضايا الإدارية ولديها الخبرة في كافة القوانين واللوائح فيما يخص الموظفين في القطاع الحكومي .
الشركات ،،،
1- المشآت الخاصة ،،،
الوقت عامل اساسي دائما لاتمام صفقات كبيرة وصغيرة . ولذلك فان قادة الاعمال الذين يرغبون بالحصول على فوائد اكبر من انجاز أعمالهم سيسعون للاستفادة من خبراتنا القانونية . إن فريق عمل أي شركة يرغب بمن ينشىء له بنيته القانونية بكل دقة .
ان فريق مجموعة العلاج والفضوة والسويفان يركز على قضايا الاندماجات ، من البداية الى النهاية ، ويقدم لها الحلول القانونية اللازمة .
سيؤمن فريقنا حلولا علمية واستشارات حول تكوين الشركات ، وخلق صناديق الاستثمار ، والادارة ، واساليب التفاوض وصياغة العقود ، والاتفاقات المالية ، واعادة الهيكلة ، وجدولة الديون. ان فريقنا يساعد المستثمرين في الشركات على ايجاد الطرق الفضلى للتخارج من استثماراتهم ، من خلال شبكة واسعة من العلاقات مع الشركات المالية الكبرى حول العالم .
ان مكتبنا يضم محامين على قدر عال من الكفاءة في كل المجالات ، بما يمكنهم من تقديم الاضاءات العلمية والحلول الناجعة .
نقدم خدماتنا بدقة عالية والتزام بمعايير الوقت.
2- الإندماجات الاستحواذات ،،،
يختار العملاء دائما مجموعة العلاج والفضوة والسويفان للمحاماة ، بحكم خبرة محاميه العالمية ، والذين يوفرون اسهل واسرع وادق الطرق لإتمام الإجراءات القانونية اللازمة.
يتمتع محامونا بخلفية وقدرة لمواكبة العملاء في تنظيم الصفقات والاستثمار والاندماجات والاستحواذات المحلية والعالمية.
بفعل سمعته الممتازة ، يتمتع مجموعة العلاج والفضوة والسويفان للمحاماة بباع طويل في عمليات الاندماج والاستحواذ ، عبر تقديمه للاستشارات القانونية المعمقة ، واعطائه الحلول العلمية والمناسبة في تعاملات الشركات .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

twelve − ten =